تسريبات من داخل أبل عن "آيفون 8" ومكان تصنيعه


قد يكون المستخدمون حاليا مشغولين بالأخبار المتداولة عن "آيفون 7" وما قد يحتويه من مشاكل، أو في البحث عن طريقة للحصول على الجهاز الجديد. إلا أن تسريبات من داخل "أبل" تشير إلى أن الشركة بدأت بصناعة الهاتف الجديد "آيفون 8" مع الكشف عن بعض مواصفاته ومكان تصنيعه.

ونقل موقع "بزنس إنسايدر"، الأربعاء، عن موظف في أبل، لم يكشف عن هويته، أن موظفي الشركة في إسرائيل يعملون حاليا على تصنيع العديد من منتجات أبل القادمة بما في ذلك "آيفون 8".

ويقول الموقع، إن الموظف الذي سرب المعلومات تحدّث بالاسم عن "آيفون 8"، وأضاف أن ذلك كان مفاجئا، فحسب عرف أبل فإن الشركة يجب أن تطرح "آيفون 7 إس" كما جرت عادتها.

وأضاف المسرّب أن "آيفون 8" سيكون "مختلفا" عن "آيفون 6 إس" و"آيفون 7" وربما يبرر ذلك رغبة أبل في تجاوز "آيفون 7 إس" إلى "آيفون 8" بشكل مباشر.

يذكر أن لدى أبل حوالي 800 موظف في مدينة هرتسليا في إسرائيل على ساحل البحر المتوسط، وبدأ وجود الشركة في إسرائيل بعد أن استحوذت على شركتي Anobit في 2012 وPrimeSense في 2013.

كما استحوذت أبل أيضا على شركة الكاميرات LinX والتي قد تكون استخدمت بعض تقنياتها في هاتفها الجديد "آيفون 7" الذي وصل إلى الأسواق منذ أيام.

أضف تعليقك

تعليقات  0