فيديو: بعد حادثة رمي آيفون 7 من برج خليفة.. هل تتدخل دبي شرطة لمنع تكرارها؟


نشر شخص أوكراني على موقع يوتيوب فيديو يظهر فيه وهو يرمي هاتف الأيفون 7 بلاس الجديد من برج خليفة في دبي. ويشتهر الأوكراني الذي يدعى Taras Maksimuk بنشره الفيديوهات التي يقوم فيها بتحطيم أجهزة الأيفون الجديدة بطرق خيالية منها وضعه داخل المفرقعات النارية.

هذه المرّة، قام Taras برمي الأيفون 7 بلاس من ارتفاع 555 متراً من برج خليفة أي من الطابق الـ 148، ولم يكن من ارتفاع 830 متر كما ذُكر في الفيديو، وبدلاً من معرفة النتيجة، فقد الناشط الهاتف ولم يستطع تحديد مكانه.

وتساءل البعض بعد تناقل مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الفيديو عن قانونية رمي الهاتف بهذه الطريقة، وهل سيتعرض الشاب للعقاب بسبب هذا الفعل الذي يعرض حياة الآخرين للخطر، ويساهم في الترويج لبعض الأفعال السلبية في المجتمع. وطالبوا شرطة دبي بالتحقيق في الواقعة بهدف منع تكرارها في المستقبل.

فيما رأى آخرون أن اللائمة تقع على القائمين في برج خليفة، حيث يظهر من خلال الفيديو تمكن الشخص من مد يده وكاميرا التصوير الخاصة به ما بين الزجاج الذي يُمنع في العادة الاقتراب منه، إلا أنه قام بالتصوير بكل أريحية ولم يبد أي مخاوف من رؤية أحد المشرفين على التيراس له عند رمي الهاتف.



أضف تعليقك

تعليقات  0