قائمة (الائتلافية - الاتحاد الاسلامي) تحصد مقاعد الهيئة الادارية لاتحاد طلبة جامعة الكويت


حصدت قائمة (الائتلافية - الاتحاد الاسلامي) جميع مقاعد الهيئة الادارية لاتحاد طلبة جامعة الكويت للمرة ال38 على التوالي بعد الانتهاء من الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء وحصولها على على 8628 صوت بنسبة 58 في المئه من مجموع الأصوات.

وقال نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت لشؤون الفروع مشاري الديحاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب اعلان نتائج الانتخابات ان تحالف قائمت الائتلافية والاتحاد الاسلامي حصل على المركز الاول ليقود الاتحاد في الفترة المقبلة.

واضاف ان القائمة المستقلة حلت في المركز الثاني بحصولها على 5360 صوت من مجموع الاصوات فيما جاءت القائمة الاسلامية في المركز الثالث بحصولها على 480 صوت وقائمة الوسط الديمقراطي في المركز الرابع ب242 صوتا.

واوضح ان هدف الاتحاد هو خدمة الجموع الطلابية و تحقيق مطالبهم والإرتقاء بمستوى جامعة الكويت التي تعتبر أعلى صرح اكاديمي بالكويت مشيرا الى ان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة من أكبر الفروع من حيث عدد الطلبة اذ يضم اكثر من 30 الف طالب يحق لهم المشاركة في الانتخابات.

وذكر ان العملية الانتخابية بدأت من الساعة الثامنة صباحا في 25 لجنة انتخابية موزعة على كليات الجامعة اذ توجه طلبة وطالبات جامعة الكويت إلى مقار الاقتراع لاختيار ممثليهم من بين القوائم الاربعة المتنافسة.

يذكر ان تأسيس اتحاد طلبة جامعة الكويت تم في 24 ديسمبر عام 1964 بعد قيام وفد طلابي بتمثيله في المؤتمر التأسيسي الأول للاتحاد الوطني لطلبة الكويت. 

أضف تعليقك

تعليقات  0