ضبط عصابة تقوم بتزوير وتزيف العملات والتأشيرات والإقامات


ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية 'مباحث حولي ' تمكنت من إلقاء القبض على عصابة رباعية من الجنسية المصرية جميعهم مطلوبين على عدة قضايا وتقوم بتزوير وتزييف العملات والتأشيرات والإقامات والبطاقات المدنية.

وأوضحت الإدارة أن تحريات رجال مباحث حولي السرية دلت على قيام أحد الأشخاص بتزييف وتزوير العملات والإقامات والتأشيرات والبطاقات المدنية وعلى ضوء ذلك تم تشكيل فرقة امنيه من مباحث حولي وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم عمل كمين للواقعة وتم ضبط المتهم الأول يدعي طارق حسن مواليد 1982 مصري الجنسية في منطقة ميدان حولي وبحوزته عدد 3 جوازات تحمل إقامات مزورة بالإضافة إلى انه يقوم بعمليات تزييف العملة الكويتية فئة (10) دينار واقر انه قام بتزويرها بالتعاون مع المتهم الثاني الذي يدعي تامر علي مواليد 1983 مصري الجنسية بالتعاون مع المتهم الثالث يدعي احمد عوض مواليد 1982 مصري الجنسية و المتهم الرابع يدعي علي خلاف مواليد 1977 مصري الجنسية الذين كانوا يأخذون المبالغ المزيفة وتبيضها من خلال شراء الأغراض من البقالات والأسواق الشعبية.

وأضافت الإدارة أنه تم ضبط جميع الأجهزة والأدوات والآلات والمبالغ المالية المزيفة والبطاقات المدنية والإقامات التي يستخدمها في عمليات التزييف والتزوير في سكن المتهم الأول بالتعاون مع باقي المتهمين وبمواجهتهم جميعا اقر المتهمين بما نسب إليهم.

وأضافت الإدارة أنه بعد الاستعلام عنهم تبين بان المتهم الأول طارق حسن مطلوب للحبس 3 سنوات بتهمة التزوير، والثاني تامر علي مطلوب ضبط وإحضار مدين، والثالث احمد عوض مطلوب إلقاء قبض على ذمة قضية خيانة أمانة وخمس قضايا ضبط وإحضار مدين، والرابع علي خلاف مطلوب عدد 2 قضية ضبط وإحضار مدين. وتم إحالتهم جميعا والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

أضف تعليقك

تعليقات  0