‏الداخلية: ضبط 3 إخوة اعتدوا على رجال الأمن


ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان إن «ثلاثة مواطنين إخوة هم ع. ع. مواليد 1985، وي ع. مواليد 1985، وم. ع. مواليد 1984، قاموا بالاعتداء على رجال الأمن أثناء أدائهم مسؤولياتهم المناطة بهم ما استدعى تسجيل قضية إهانة موظف والتعدي على رجال الأمن بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة لمباشرة الإجراءات المناسبة بحقهم».

وأوضحت الإدارة أنه «وأثناء تجوال دورية لإدارة المهام الخاصة التابعة لقطاع الأمن العام في مهمة روتينية لها على الدائري الثالث تم مشاهدة مركبة يقوم قائدها المواطن ع.ع. بالاستهتار والقيادة برعونة في الإشارة المرورية الفاصلة بين منطقتي الخالدية وكيفان ثم لاذ بالفرار إلى داخل منطقة كيفان وبعدما طلب رجال الأمن في الدورية منه الوقوف وأثناء قيادته عكس السير اصطدم بمركبة على الطريق فتم ضبطه ثم حضر أخواه ي. وم.

وقاموا بالاعتداء على رجال الأمن لتمكين أخيهم من الهرب، غير أن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة عليهم وضبطهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة وتبين أن أحدهم مطلوب على ذمة قضية دين بمبلغ 3000 دينار».

وشددت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على أن «لا تهاون في تطبيق القانون على المخالفين وبالأخص أولئك الذين يحاولون النيل من هيبة رجل الأمن ويعيقون أداءه لواجبه في حفظ الأمن وضبط المتجاوزين».


أضف تعليقك

تعليقات  0