‏البلدية: إتلاف طن مواد غذائية منتهية الصلاحية


أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل إنجازات قسم إزالة المخالفات بالعاصمة خلال شهر سبتمبر الماضي من التفتيش على مخالفات البناء- المحلات والمطاعم- النظافة العامة – الاعلانات – التعديات على أملاك الدولة – تحصيل الرسوم، حيث أسفرت الحملات مصادرة وإتلاف طن مواد غذائية عن تحصيل رسوم أوامر صلح لمخالفات تم تحريرها من قبل مفتشي القسم، بلغ اجمالها 2175 دينار، والكشف على 54 منزلاَ لايصال التيار الكهربائي.

وأوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية، بناء على تعلميات رئيس قطاع محافظتي العاصمة ومبارك الكبير م. فيصل صادق الجمعة، لتشمل جميع مناطق المحافظة لتطبيق كافة لوائح وأنظمة البلدية وردع المخالفين والقضاء على الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام.

بدوره أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات م. عبد الله جابر بأن القسم يعمل على قدم وساق، وذلك بناءاً على تعليمات مدير فرع بلدية العاصمة المهندس عمار العمار بتكثيف الحملات الميدانية على مناطق العاصمة لتحديد أماكن المنازل المخالفة للائحة البناء والقضاء على تلك الظاهرة وإزالة كافة التعديات وغلق المحلات المخالفة، وإزالة الاعلانات سواء كانت تعريفية للأنشطة أو التجارية التي تشوه المنظر العام ورفع السيارات المهملة والتفتيش على أماكن تداول المواد الغذائية .

أضف تعليقك

تعليقات  0