منتخب الكويت للمعاقين يحقق نتائج طيبة في بطولتين بهولندا وتايلند


أعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين اليوم الثلاثاء ان منتخبي الكويت للمبارزة وكرة الطاولة حققا نتائج طيبة في بطولتي كأس العالم للشباب (تحت 23 سنة) المستمرة حاليا في هولندا وبطولة تايلند المفتوحة لكرة الطاولة المقامة حاليا في العاصمة بانكوك.

وقال النادي في بيان صحافي ان لاعب منتخب الكويت عبدالله الخالدي حصل على الميدالية البرونزية في منافسات بطولة كأس العالم للمبارزة للشباب (تحت 23 سنة) ضمن مسابقة سلاح (الايبيه) اذ حقق لاعب منتخب ايطاليا المركز الاول ولاعب منتخب روسيا المركز الثاني بينما تقاسم المركز الثالث اللاعب الخالدي واللاعب الالماني.

وذكر البيان ان لاعبي منتخب الكويت لكرة الطاولة للمعاقين علي الصانع وخليفة القاسم تمكنا من إحراز ميداليتين برونزيتين في بطولة تايلند في منافسات الزوجي.

واوضح ان اللاعب الصانع وصل الى المباراة قبل النهائية لفئة الفردي الا ان ادارة الفريق قررت الانسحاب كونه كان سيقابل لاعبا اسرائيليا في هذا الدور.

واكد النادي استمراره في دعم لاعبيه المتميزين في كل الالعاب الرياضية لمواصلة التميز وتحقيق الإنجازات وتمثيل الكويت بصورة مشرفة في جميع المحافل الرياضية مثمنا دعم الهيئة العامة للرياضة للنادي في كل أنشطته الداخلية والخارجية.

أضف تعليقك

تعليقات  0