تعرف على أكثر مقاعد الطائرة هدوءاً


طرحت الخطوط الجوية الأميركية "جيت بلو" سؤالاً مفاده ما هو أكثر مقاعد الطائرة راحة وهدوءاً بعيداً عن ضجيج المحركات وأزيز الرياح.

ورداً على السؤال أجاب الطيار كريستيان قائلاً إن أفضل مقاعد الطائرة هدوءاً وراحة المقاعد الأمامية لجناحي الطائرة أي المقابلة لمقصورة القبطان.

وبحسب موقع 24 الإخباري فقد فسر كريستيان ذلك بأن المقاعد الأمامية تبتعد عن أجنحة الطائرة التي تتمركز أسفلها محركات الطائرة، وبالتالي فإن الجلوس في المقاعد الخلفية القريبة من أجنحة ومحركات الطائرة يزيد التوتر والدوار، بفعل الضجيج الصادر منها، وبالتالي فإن أسوأ المقاعد الموجودة في نهاية الطائرة.

وأشار إلى أن الجلوس في المقاعد الخلفية توازي الجلوس بالقرب من مكبرات الصوت، أما المقاعد بجوار النوافذ، تعتبر الأكثر ضجيجاً من غيرها.

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، فإنه على الرغم من المقاعد الأمامية لمقصورة الطائرة هي الأكثر هدوءاً، إلا أنها ليست دائماً أماناً بالنسبة للرضع، لكن في الوقت ذاته هي الأفضل، حيث يقدم لها الوجبات في الأول.

بعض شركات الطيران على دراية بهذه المعلومات، لذلك يضيفون على سعر المقاعد المميزة قيمه إضافيه تصل إلى 13 دولارا في الحجز المسبق لهذه المقاعد.

أضف تعليقك

تعليقات  0