بلدية الكويت ترفع 2330 اعلانا مخالفا خلال سبتمبر الماضي


قام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة برفع وإزالة 2330 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين خلال شهر سبتمبر الماضي. وقالت بلدية الكويت في بيان صادر عن ادارة الاعلام والعلاقات العامة اليوم السبت ان مفتشي الفريق قاموا ايضا بمصادرة 500 قرص مدمج (سي دي) وتحرير 26 محضر مخالفة لبائعين متجولين و29 مخالفة اعلان و103 مخالفات أغذية.

ونقل البيان عن رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة طارق القطان قوله إن الفريق وجه انذارا داخل عقار مخالف وحرر 14 مخالفة لاشغال طرق ونظافة عامة واغلق أربعة محلات ومخزنا بالشويخ اضافة الى تحرير 18 تعهدا بالالتزام باللوائح.

وذكر القطان أن الفريق تعامل مع 18 شكوى خلال سبتمبر الماضي 10 منها هندسية واثنتان للاغذية وستة خاصة بسكن العزاب الى جانب ازالة أربعة تعديات على أملاك الدولة. وشدد على ضرورة التأكد من تواريخ صلاحية المواد الغذائية واتلاف جميع المواد المنتهية قبل ضبطها من مفتشي البلدية لتجنب مخالفتهم وغلق المحال المخالفة غلقا إداريا.

وشدد القطان على ضرورة التأكد من تراخيص المحلات والشهادات الصحية لدى العاملين لتجنب الغرامات داعيا المواطنين والمقيمين الى التوجه لفريق الطوارئ في حال وجود اي شكوى.

أضف تعليقك

تعليقات  0