طرق تمكنك شحن هاتفك في أسرع وقت


يعاني مستخدمو الهواتف الذكية، من العديد من المشكلات التي تتعلق بنفاذ الشحن، الأمر الذي يجعلهم يستغرقون الكثير من الوقت خلال يومهم في شحن الهاتف، لكن هناك بعض الطرق البسيطة التي ستمكنك من شحن هاتفك في أسرع وقت ممكن، والتي يمكن رصدها من خلال النقاط الآتية:

1- استخدام الشاحن الأصلي أحيانا ما تستخدم أحد الشواحن الموجودة بمنزلك، في حالة فقدانك لشاحنك الأصلي الخاص بهاتفك، ولكن هذه العادة تضر بطاريتك كثيرا، وتؤثر على أداء وسرعة شحنها بعد مدة، وما يؤدي إلى إتلافها، لذلك يستحب استخدام شاحن واحد، ويفضل أن يكون أصليا.

2- إيقاف تطبيقات الخلفية وإشعاراتها حيث تعمل العديد من التطبيقات الموجودة على هاتفك المحمول بصورة دائمة حتى لو لم تستخدم الهاتف، وهو ما يؤدي لزيادة استهلاك طاقة الهاتف، وهو مايؤثر على بطئ عمليات الشحن.

3- وضع الهاتف على وضع الطيران ربما يجهل الكثير منا أهمية وضع الطيران للهواتف المحمولة، ولعل من أهمهما زيادة سرعة الهواتف على الشحن في زمن قياسي، مقارنة ما إذا قمت بوضعه على وضع التشغيل فسيستفرق وقت أطول.

4- تعطيل الواي فاي والبلوتوث في الواقع فإن الجيل الحالي من البلوتوث والواي فاي لا يستهلك سوى كمية ضئيلة للغاية من طاقة البطارية، ولكن عليك أيضا بتعطيل كل منهما أثناء عمليات الشحن، الأمر الذي سيساعد على توفير الكثير من الوقت.

5- مصدر الطاقة فلكل هاتف قدرة على استقبال الشحن بالطاقة الكهربية، محددة كتابيا على الشاحن المدمج، فقد يكون السبب أحيانا في تباطئ عمليات الشحن، وراء عدم استقرار التيار الكهربي، أو شحن الهاتف عبر الحاسبات الخاصة، لذا يفضل الشحن بواسطة الشاحن الأصلي للهاتف أو استخدام مصادر الطاقة التي تحتوي على ميزة IQ للشحن الذكي.

أضف تعليقك

تعليقات  0