(هيئة الرياضة) الكويتية: تكريم سمو ولي العهد للرياضيين يجسد اهتمام القيادة السياسية بهم


اكدت الهيئة العامة للرياضة الكويتية ان تكريم سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح للرياضيين يجسد الاهتمام الذي يحظى به الرياضيون في الكويت من قبل القيادة السياسية للبلاد.

جاء ذلك في بيان صادر عن الهيئة اليوم الاربعاء بعد حفل تكريم الرياضيين المتميزين بالهيئات الرياضية للموسم الرياضي (2014/2015) الذي نظمته الهيئة برعاية وحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله.

واشار البيان الى ان هذا التكريم من قبل سمو ولي العهد يؤكد حرص القيادة السياسية على توفير الأجواء المناسبة وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمتميزين في كافة الألعاب الرياضية ليحققوا مزيدا من الانجازات في مختلف المحافل الرياضية.

وذكر ان الهيئة العامة للرياضة بصفتها الجهة المناط بها رعاية الرياضة والرياضيين تؤكد دعمها الفني والمالي وتوفير كل التسهيلات لهم للمساهمة في الارتقاء بمستواهم ووصولهم الى منصات التتويج.

ونقل البيان تهاني مجلس إدارة الهيئة للرياضيين على التكريم الأبوي لهم من قبل سمو ولي العهد وامنياتهم بان يكون هذا التكريم دافعا لهم للمزيد من الإنجازات ولتحقيقهم تطلعات جماهير الرياضة الكويتية في رفع علم الكويت في الملتقيات والبطولات القارية والعالمية

أضف تعليقك

تعليقات  0