راميات الكويت.. ذهب وفضة وبرونز في منافسات «سكيت» ببطولة الجائزة الكبرى في أبوظبي


اكتسحت راميات الكويت اليوم الأحد مسابقة (سكيت) في فئة فردي السيدات ضمن بطولة (الجائزة الكبرى) لرماية الأطباق الطائرة التي تستضيفها حاليا العاصمة الاماراتية ابوظبي بحصولهن على ميدالياتها الثلاث وهي ذهبية وفضية وبرونزية.

وتبوأت الكويتية إيمان الشماع المركز الأول والميدالية الذهبية تلتها في المركز الثاني والميدالية الفضية الرامية أفراح محمد، فيما حققت الرامية شيخة الرشيدي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأهدت الراميات الكويتيات في تصريحات متفرقة هذه الإنجازات إلى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم وجميع منتسبي اللعبة من إداريين ولاعبين ومدربين.

وعبرت الرامية الشماع عن سعادتها بهذا الفوز واعتلائها منصة التتويج في هذه البطولة من بين العديد من المشاركات مشيرة إلى أن هذا الإنجاز يدفعها إلى مواصلة العطاء واقتناص الالقاب للرماية الكويتية في مختلف البطولات.

بدورها قالت الرامية أفراح إن حصولها على الميدالية الفضية جاء بعد خوضها تدريبات مكثفة للمنافسة بقوة على احد المراكز المتقدمة في البطولة التي تقام منافساتها على ميادين نادي الفرسان الاماراتي في إمارة أبوظبي.

من جانبها قالت الرامية الرشيدي انها كانت تطمح إلى تقديم نتيجة أكبر في البطولة إلا ان حصولها على الميدالية البرونزية يعد «نتيجة مرضية».

أضف تعليقك

تعليقات  0