(هيئة الرياضة) الكويتية تطلق غدا مشروع (عيالنا أمانة) بالتعاون مع وزارة التربية


أعلن المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الشيخ أحمد منصور الأحمد الجابر الصباح اطلاق الهيئة للمشروع الرياضي التربوي الذي يحمل عنوان (عيالنا أمانة) غدا الثلاثاء بالتعاون مع وزارة التربية في جميع المناطق التعليمية بالبلاد.

وقال الشيخ أحمد المنصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين بمقر الهيئة للاعلان عن المشروع إن الفعاليات جاءت بتوجيه سامي من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لتفعيل دور الهيئة مع باقي القطاعات في الدولة.

وأكد أهمية التعاون مع وزارة التربية في خدمة الأبناء الطلبة والطالبات موجها رسالة لمدربي وزارة التربية بضرورة اعادة البرامج التي تبرز المواهب الشبابية الرياضية من خلال فتح آفاق جديدة لتلك المواهب. وأشار الى اهتمام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بدعم المواهب العلمية واختراعاتها وابتكاراتها مشددا على ضرورة دعم وتبني المواهب الرياضية ايضا.

وبين أن الاهتمام بالأبناء يحتاج الى تركيز اكبر من قبل معلمي ومعلمات وزارة التربية في ظل توفر الدعم المالي المقدم من الدولة وتوفير الميزانيات ليكون المشروع النواة والاساس لدعم المواهب الرياضية بعد اكتشافها.

ودعا الشيخ احمد المنصور المدربين الوطنيين في الاتحادات الرياضية المحلية لان يكون لهم دور في اكتشاف المواهب الرياضية من خلال هذا المشروع الوطني لتغذية الأندية الرياضية في مختلف الالعاب الجماعية والفردية. ولفت إلى ضرورة تركيز وسائل الاعلام على تلك المواهب وابرازها من اجل تشجيعها على التميز متمنيا التوفيق والسداد للقائمين على المشروع.

أضف تعليقك

تعليقات  0