وكالات الأنباء الخليجية تدشن غدا بالدوحة تطبيق الهاتف الجوال الموحد للأخبار


تدشن وكالات انباء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مساء غد الاربعاء بالدوحة تطبيق الهاتف الجوال الموحد الذي يشتمل على اخبار الوكالات الخليجية حسب تصنيفاتها المختلفة من سياسية واقتصادية ورياضية وثقافية. ويشتمل التطبيق الموحد على الاخبار المصورة التي تبثها هذه الوكالات وكذلك اخبار الفيديو من الصفحات الرسمية لهذه الوكالات على موقع (يوتيوب) بحيث يتم عرض كل ذلك من خلال تطبيق واحد للوكالات الخليجية.

ويمكن ايضا من خلال هذا التطبيق التصفح والبحث في المحتوى الاخباري لهذه الوكالات في وقت واحد وكذلك تجميع الاخبار بشكل آلي واضافتها يدويا عند الحاجة.

ويتضمن التطبيق الذي يعمل باللغتين العربية والانجليزية خاصية البث المباشر لعدد من القنوات الفضائية الخليجية الرسمية والرياضية وغيرها.

ويمكن تحميل التطبيق الذي يعمل على جميع الاجهزة الذكية من متجر ابل ومتجر غوغل من خلال البحث في كلمتي (جي سي سي نيوز) على المتجرين او مباشرة من خلال الرابط الخاص للاجهزة التي تعمل بنظام (اندوريد) او الرابط للاجهزة التي تعمل بنظام (اي او اس).

يذكر ان وكالة الانباء القطرية هي صاحبة فكرة وتنفيذ تطبيق الهاتف الجوال الموحد لوكالات انباء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك في اطار حرص هذه الوكالات على مواكبة التقنيات الحديثة وكل ما يستجد في مجال بث وتبادل الاخبار وتوصيلها للجمهور.

ويأتي التطبيق كذلك في اطار التعاون والتنسيق المشترك بين وكالات انباء دول مجلس التعاون تعزيزا للعمل الخليجي المشترك في جميع مجالاته. ويشارك في الحفل الامين العام المساعد للشؤون الثقافية والاعلامية بالامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وممثلون عن وكالات انباء دول مجلس التعاون.

أضف تعليقك

تعليقات  0