‏الكويتيات يحرزن ذهبية وفضية في البطولة الاسيوية للرماية ‏⁦


اقتنص منتخب الرماية الكويتية ميداليتين ذهبية وفضية في مسابقة الحفرة (تراب) للسيدات في البطولة الاسيوية السادسة للأطباق الطائرة التي انطلقت منافساتها اليوم الخميس في منتجع نادي الفرسان في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق الرامية الكويتية سارة الحوال في منافسات فردي (تراب) فيما حصلت الهندية سيما تومار على الميدالية الفضية واللبنانية ري باسيل على الميدالية البرونزية.

وحقق فريق السيدات الكويتي المكون من سارة الحوال وشقيقتها شهد الحوال وأسماء القطامي الميدالية الفضية باصابة اجمالية ل206 أطباق وبفارق ثلاثة عن المنتخب الهندي الذي حاز الميدالية الذهبية في حين احرز المنتخب القطري الميدالية البرونزية ب 200 طبق.

وقام بتتويج الفائزات رئيس الاتحاد الاسيوي للرماية الشيخ علي عبدالله آل خليفة ورئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي.

وفي هذا الاطار اعربت الرامية سارة الحوال في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادتها بهذا الانجاز الذي تحقق بعد منافسة قوية ومتقاربة مع الهندية سوما واللبنانية باسيل الى جانب انها اولى ميداليات البطولة.

واضافت الحوال "انني كنت عاقدة العزم لانتزاع احد المراكز المتقدمة وترك بصمة كويتية في هذا التجمع الاسيوي الكبير للعبة" مشيرة الى انها بذلت الكثير من الجهد لاستعادة تألقها من جديد بين بطلات القارة.

واكدت حرص الرماية النسائية الكويتية على تفعيل دورها في المنافسات القارية واضافة الالقاب الى رياضة الرماية الكويتية الى جانب نظرائهم الرجال مشيدة بدور الراميتين اسماء القطامي وشهد الحوال اللتين ساهمتا معها في اضافة ميدالية فضية في منافسات الفرق.

ومن المقرر ان تستمر منافسات البطولة الاسيوية التي يشارك فيها 134 راميا ورامية يمثلون 14 دولة حتى التاسع من نوفمبر الجاري حيث تشمل مسابقاتها (تراب ودبل التراب وسكيت).

أضف تعليقك

تعليقات  0