القادسية ينظم مباراة تكريمية لـ"الشمري" قبل رحيله


قال لاعب فريق القادسية بدر الشمري انه خدم الكرة الكويتية، من فريق البراعم حتى المنتخب الاول، مشيداً بموقف ادارة القادسية وحرصها على إقامة مباراة تكريم له خلال الفترة المقبلة، خصوصا انه «ابن النادي» اذ لعب في صفوف القادسية 15 عاما في مختلف المراحل العمرية، ولم يقصر يوما مع الفريق.

وتمنى الشمري اقامة المباراة خلال احدى مباريات «الاصفر» التي ستجمعه بالغريم التقليدي العربي او «الكويت»، ضمن القسم الثاني من «دوري فيفا» للموسم الحالي، موجها الشكر في الوقت ذاته الى ادارة القادسية لموافقتها على هذا الطلب.

وأكد ان المنظومة الرياضية في الكويت تحتاج الكثير الى العمل من اجل تطويرها، وتابع: «بعض الاندية تتعاقد مع محترفين بمبالغ باهظة، فيما تبلغ قيمة جائزة الدوري فقط 7 الاف دينار (سابقا)، في حين يتحصل اللاعب المحلي على 400 دينار شهريا، وهذا الامر ليس في صالح اللعبة، كما انني استغرب من جلب مدرب محترف يقود لاعبين هواة وهي معادلة خاطئة.

وعبر الشمري عن أسفه لما آلت اليه الامور الرياضية محليا، وقال:الكويت صاحبة التاريخ الرياضي الكبير، لا تستحق ان يفرض عليها الايقاف، اذا استمرت هذه المشكلة فإننا سنرى العديد من اللاعبين يعزفون عن ممارسة اللعبة، ولا حل إلا بتقديم تنازلات، فالكويت فوق الجميع.

أضف تعليقك

تعليقات  0