الكويتي براك الجسمي يحقق بطولة دولية في الـ«موتو.كروس» بأمريكا


حقق متسابق الدراجات النارية الرملية أو ما يسمى بالـ «موتو.كروس» الكويتي براك الجسمي لقب بطولة العالم للـ«موتو.كروس» الجارية حاليا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأعرب الجسمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية اليوم عن بالغ سعادته لتحقيقه لقب هذه البطولة المخصصة للفئات العمرية الأكبر من 25 سنة والتي حظيت بمشاركة واسعة من قبل أفضل المتسابقين بالعالم من أصحاب الباع الطويل والخبرة الكبيرة في هذه الرياضة.

ولفت المتسابق الكويتي انه وبهذا الانجاز أصبح أول عربي ينال لقب هذه البطولة واصفا منافساتها بالـ«قوية وبالغة الصعوبة خصوصا مع وعورة الحلبة لدرجة كبيرة ما أدى الى عدم تمكن العديد من المتسابقين من اكمال السباق».

وتابع بالقول «تعتبر هذه البطولة التي اقيمت على مدار يومين من أقوى واعرق البطولات العالمية للـ«موتو.كروس» حيث شارك فيها 790 متسابقا يمثلون أكثر من 15 دولة أوربية وأجنبية كأستراليا والسويد وهولندا والارجنتين والبرازيل والمكسيك».

واهدى المتسابق الجسمي هذا الانجاز الى سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وللشعب الكويتي كما وتقدم بالشكر الجزيل لرئيس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ احمد داود الصباح.

كما اعرب عن شكره لوكيل دراجات «كي.تي.أم» في دولة الكويت خالد الدعيج «لتقديمه أفضل دراجة نارية لي للمشاركة في هذه البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات في العالم ما أسهم في تحقيقي لهذا النتيجة الايجابية». وأثنى الجسمي على الجهود التي بذلت من قبل القائمين على الهيئة العامة للرياضة «الذين كان لدعمهم المتواصل لي وللشباب الكويتي عامة أكبر الأثر في تحقيق الانجازات على مختلف الاصعدة».

يذكر ان المتسابق الجسمي يعتبر من أبرز المتسابقين الشباب في رياضة الدراجات النارية الرملية أو ما يسمى بالـ«موتو.كروس» ويمتلك العديد من الألقاب المحلية والاقليمية المختلفة.

أضف تعليقك

تعليقات  0