«البلدي» يوافق على اعتماد المخطط الهيكلي لـ «الشدادية» الصناعية


وافق المجلس البلدي على طلب الهيئة العامة للبيئة اعتماد المخطط الهيكلي لمنطقة الشدادية الصناعية ومشروع تصميم وانجاز وصيانة البنى التحتية للمنطقة، دون أي اعتراض من الأعضاء في المجلس، وذلك في جلسته العادية قبل قليل.

وأكد رئيس المجلس البلدي مهلهل الخالد، حول ما يتعلق بإستقالة الأعضاء المشاركين في انتخابات مجلس الأمة، أنه بإنتظار رد إدارة شؤون الانتخابات بخصوص شطب المرشحين من عدمه، وذلك في موعد أقصاه الأربعاء القادم.

وبشأن كتاب شركة نفط الخليج بتعديل مسار بعض الأنابيب فقد وافق المجلس البلدي عليه، كما وافق على طلب الشركة الكويتية تخصيص خط أنابيب من ميناء عبدالله حتى مصفاة الميناء، ووافق المجلس على طلب خاص لترخيص مدرسة خاصة بمنطقة المهبولة، واستحداث شارع تخديمي للمنطقة ذاتها، موازيا لطريق الملك عبدالعزيز لخدمة المنطقة.

ووافق المجلس أيضاً على طلب وزارة الأوقاف تخصيص موقع لمسجد بمنطقة المنقف، وطلب وزارة الشؤون نقل فرع جمعية الفحيحيل ق 2، ووافق على طلب وزارة الأوقاف تخصيص موقع مسجد في مدرسة بنات في منطقة صباح السالم. كما وافق المجلس على طلب الهيئة العامة للرياضة، تعديل القرار الخاص بتخصيص موقع نادي الاستقلال الثقافي إلى جانب نادي المعاقين، ووافق على تخصيص موقع سكن عائلي للإمام والمؤذن بجانب مسجد الصديقة فاطمة الزهراء بمنطقة عبدالله المبارك، لكن العضو أسامة العتيبي اعترض على طريقة تسجيل المعاملة بسبب أنها تحولت بشكل شخصي، وأحال المجلس البلدي إلى وزراة الأشغال مقترحا بشأن وضع لوحات إرشادية في منطقة كاظمة على طريق الصبية، كما وافق على تخصيص جمعية النهضة العربية النسائية لتكون جمعية نفع عام تابعة لوزارة الشؤون بمنطقة العديلية ق 4.

أضف تعليقك

تعليقات  0