كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا


توج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب عن الموسم الماضي والتي يطلق عليها اسم (جائزة دي ستيفانو)، بعد حفل صحيفة الإسبانية الذي يقام كل عام للإعلان عن الجوائز.

وأحرز كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي مع ريال مدريد 35 هدفا في الدوري وقام بصناعة 11 هدفا آخر لزملائه في الفريق الملكي، وأنهى ريال مدريد الدوري بالمركز الثاني في الدوري خلف برشلونة بنقطة وحيدة.

وسلّم مدير صحيفة خوان إجناسيو جالاردو كأس أفضل لاعب في الموسم الماضي للبرتغالي كريستيانو رونالدو والذي جدد عقده مع ريال مدريد مؤخرا حتى عام 2021.

وقال رونالدو بعد حصوله على الجائزة: الموسم الماضي كان مليئا بالعواطف لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا.

وأضاف: اليوم أيضًا كان خاصًا بعد أن جددت عقدي مع فريقي، والآن أحصل على هذه الجائزة، لا يمكنني أن أطلب أكثر من ذلك، أنا سعيد جدًا وهذا يدفعني للاستمرار في العمل في السنوات المقبلة.

وعن الموسم الحالي قال كريستيانو: هناك منافسة كبيرة كما كان متوقعًا، إنه مارثون طويل علينا أن نعمل وندعو من أجل التوفيق والفوز باللقب.

وجائت جوائز ماركا لهذه النسخة على النحو التالي:

-جائزة دي ستيفانو لأفضل لاعب: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)جائزة أفضل هداف: لويس سواريز (برشلونة)جائزة لويس أراجونيس: ألفارو موراتا (ريال مدريد)

- أفضل لاعب في منتخب إسبانياجائزة اللعب النظيف: خافيير تيباس (رئيس رابطة الدوري الإسباني)جائزة زامورا لأفضل حارس: يان أوبلاك (حارس أتلتيكو مدريد)جائزة ميجيل مونوز لأفضل مدرب: دييجو سميوني (أتلتيكو مدريد)جائزة أفضل حكم : كارلوس فيلاسكوجائزة زارا: أرتيز أدويرز (أتلتيك بيلباو)

أضف تعليقك

تعليقات  0