الوزير الخالد يدعو رجال الامن لتطبيق القانون على الجميع

دعا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح اليوم الخميس رجال الأمن الى تطبيق القانون على الجميع "وبمسطرة واحدة".

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد الخالد ل 490 من الضباط الخريجين منهم اثنان من خريجي جامعة (بليموث) تخصص جرائم إلكترونية وأربعة من خريجي أكاديمية شرطة دبي بدولة الإمارات و230 من ضباط الصف الجامعيين الحاصلين على شهادة اجتياز دورة ضباط الصف للترقية إلى رتبة ملازم و254 من ضباط الصف الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة ملازم.

ونقل الشيخ محمد الخالد للخريجين تحيات القيادة السياسية للبلاد معربا عن تهانيه لشباب الكويت خريجي الأكاديميات الخليجية ولمجتازي الدورات.

ودعا الخريجين الى مواصلة البحث العلمي والدراسة والتزود بالعلم "لانه السلاح الحقيقي للحفاظ على امن الوطن" مطالبا رجال الامن بالتواضع وحسن معاملة المواطنين والمقيمين وأن يلتزموا بالقسم الذي أدوه أمام الله ثم الوطن والأمير وان تكون الكويت نصب أعينهم دائما.

وقال ان الكويت مقبلة على انتخابات نيابية سيكون دورنا فيها "ان نؤمن بعد الله من الآن المقار الانتخابية ويوم الاقتراع حتى صدور النتائج". ودعا الخريجين الى خدمة المواطنين والمحافظة على شرف المهنة والكلمة وشرف العمل وأن يكونوا قدوة لزملائهم ويبذلوا الغالي والنفيس في سبيل الوطن مؤكدا "أن هذه الرتبة بداية بشرط المثابرة والعلم والإخلاص في العمل".

وحضر حفل التخرج المستشار الخاص لوزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ أحمد العبدالله الخليفة الصباح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الخاص اللواء محمود الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح والمدير العام للادارة العامة للتدريب اللواء أنور البرجس. 

أضف تعليقك

تعليقات  0