‏الرئيس الفلسطيني: أعرف من قتل ياسر عرفات ‏⁦‪


أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الخميس، أنه يعلم من قتل الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات، لكنه دعا إلى انتظار لجنة التحقيق المكلفة بهذه القضية للكشف عن المتورطين.

وقال عباس خلال كلمته أمام المهرجان المركزي في مدينة رام الله، لإحياء الذكرى الـ 12 لرحيل عرفات: «لايزال التحقيق في استشهاد الأخ الشهيد أبي عمار مستمرا، حتى نعرف من الذي فعل ذلك، ولو سئلت لقلت إني أعرف، لكن لا تكفي شهادتي، ولابد للجنة التحقيق أن تصل لتنبش من الذي فعل هذا؟، وفي أقرب فرصة ستأتي النتيجة وستدهشون منها ومن الفاعلين، لكنهم سيكشفون».

وشدد الرئيس الفلسطيني خلال كلمته على أنه لن ينهي 81 عاما من عمره بتخاذل أو تنازل أو بيع، قائلا: «نحن لن نقبل ببقاء الاحتلال، ولن نقبل بالاستيطان، ولن نقبل بدولة الحدود المؤقتة، ولن نقبل بدولة بدون القدس عاصمتنا الأبدية».

وفقاً لـ «روسيا اليوم». وأضاف عباس: «قال أبو عمار رحمه الله، يرونها بعيدة.. ونراها قريبة، ونحن نتمم كلام أبي عمار لنقول، إن عام 2017 إن شاء الله هو عام إنهاء الاحتلال، هذه ليست أمنيات، وإنما بالعمل إن شاء الله، بالنضال، بكل الوسائل المتاحة، نقول للعالم كفى! إن عام 2017 يجب أن يكون عام إنهاء الاحتلال».  

أضف تعليقك

تعليقات  0