المتسابقون الكويتيون يحصدون المراكز الأولى في بطولة البحرين لل(دراغ.ريس)


حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الأولى في الجولة الاولى من بطولة البحرين لسباق السرعة ال(دراغ.ريس) التي اختتمت منافساتها فجر اليوم على حلبة البحرين الدولية.

وظفر المتسابقون الكويتيون ب12 كأسا في منافسات السيارات والدراجات النارية لهذه البطولة التي تعد الأقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة ويشارك بها نخبة من أفضل المتسابقين من أصحاب الخبرة الكبيرة والباع الطويل بها.

وفي فئة السيارات حقق المتسابق الشيخ دعيج الفهد الصباح المركز الاول بفئة (آوت.لو) وجاء بدر خورشيد في المركز الثاني بفئة (برومود) بينما جاء سليمان العرير في المركز الأول بفئة (5ر4 اندكس) وحل زميله احمد الزعابي ثالثا في نفس الفئة.

ونال المتسابق تركي الحميدي المركز الثاني في فئة (سوبر.ستريت) بينما جاء زميله طلال بن عيدان في المركز الثالث للفئة نفسها في حين حقق المتسابق محمد سليمان المركز الأول بفئة (ستريت).

وعلى صعيد منافسات الدراجات النارية حل بدر بن عيدان في المركز الاول ومسفر المسفر ثانيا لفئة (ستريت.بايك) في حين جاء مسفر المسفر أولا وبدر بن عيدان ثانيا بفئة (سوبر.ستريت.بايك) بينما حقق مشعل الصبر المركز الأول لفئة (برو.بايك).

واشاد رئيس اللجنة العليا لسباق (دراغ.ريس) بنادي (باسل الصباح) الشيخ دعيج الفهد الصباح في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت بالمستوى المتميز للمتسابقين الكويتيين وحرصهم على رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وأوضح الشيخ دعيج الفهد أن التجهيز الجيد والاستعداد المدروس للفرق الكويتية كانا السبب الأساسي في تحقيق هذه النتائج الإيجابية وتشريف سمعة الكويت بهذا المحفل الإقليمي الكبير الذي شارك فيه أفضل المتسابقين في المنطقة.

وأكد ان مواصلة الفرق للاستعدادات الفنية والميكانيكية للبطولات المقبلة وحرص جميع اللاعبين على تحقيق مراكز مشرفة فيها لمواصلة تقديم الصورة الحقيقية الراقية التي وصلت اليها رياضة المحركات وخصوصا سباقات السرعة في الكويت.

وأعرب عن الشكر لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على ما بذله من جهود واضحة انعكست إيجابا على إظهار البطولة بالشكل المطلوب والمأمول من قبل المشاركين.

وأثنى الشيخ دعيج الفهد على الجهود التي بذلها مدير لعبة ال(دراغ.ريس) بالنادي خالد العجيل ومدير لجنة الفحص ابراهيم المناصير على جهودهما الكبيرة في دعم المتسابقين مما كان له الأثر الكبير في تحقيقهم للنتائج الإيجابية

وتقدم بالشكر الى الجماهير الكويتية التي حرصت على دعم المتسابقين سواء بالحضور الى حلبة السباق او متابعتهم عبر وسائل الإعلام والاتصال لرفع معنوياتهم وتشجيعهم على تحقيق نتائج متقدمة.

أضف تعليقك

تعليقات  0