‏«السكنية»: توزيع 49.5 في المئة من قسائم جنوب المطلاع للسنة المالية الحالية ‏⁦


أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية إن «القسائم الحكومية الموزعة في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني بلغت نسبتها 49.5 في المئة من العدد الإجمالي البالغ 11338 وحدة سكنية استكمالا للخطة الإسكانية قصيرة الأجل للسنة المالية 2016/2017».

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إن «إجمالي القسائم الحكومية التي تم توزيعها على المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية التي وردت أولويتهم التاريخية في مشروع جنوب المطلاع الاسكاني بلغ حتى الآن 6038 قسيمة حكومية»، مضيفة إن «ما تبقى من الدفعات سيتم الإعلان عنه وتوزيعه وفقا لجدول التوزيعات للسنة المالية ليكون المتبقي من القسائم الحكومية بالمشروع 5300 قسيمة».

من جهة ثانية، قامت المؤسسة صباح اليوم بتوزيع بطاقات دخول القرعة للدفعة السابعة من القسائم الحكومية من الضاحية N5 بمشروع جنوب المطلاع والتي تشتمل على (304) قسيمة بمساحة 400م2. وكانت المؤسسة قد أعلنت في وقت سابق أسماء المواطنين المستحقين لدخول القرعة بناءً على أولوية الطلب الإسكاني، والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 2009/5/27. وخصصت المؤسسة بالإضافة الى اليوم يوم الأحد المقبل موعداً لتوزيع بطاقات القرعة لقسائم جنوب المطلاع.

وحددت يوم الاثنين 21 الجاري في تمام الساعة التاسعة صباحا موعداً لتوزيع بطاقات الإحتياط لدخول القرعة. كما حددت يوم الأربعاء 23 الجاري موعدا لإجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.

أضف تعليقك

تعليقات  0