المرور: 480 مخالفة وحجزاً إداريا لمركبات متهالكة ومهملة


ضمن الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للمرور للحد من ظاهرة المركبات المتهالكة والمهملة والتي قد تتسبب في وقوع الحوادث المرورية نتيجة عدم صلاحيتها للاستخدام على الطرقات جراء عدم صيانتها مما يعرض حياة قائدها ومن برفقته للخطر وكذلك بقية مستخدمي الطريق.

وتنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية سعادة الفريق/ سليمان فهد الفهد حول هذا الموضوع وبناء على تعليمات وكيل وزاره الداخلية المساعد لشئون المرور ومدير عام المرور بالإنابة اللواء/ فهد سالم الشويع.

شنت ادارة الفحص الفني التابعة للإدارة العامة للمرور ظهر اليوم الخميس الموافق 2016/11/17 حمله مروريه في مختلف مناطق الكويت ركزت فيها على ضبط المركبات المتهالكة والمخالفة لشروط الامن والمتانة، وقد قاد الحملة العقيد/ابراهيم السهلي مدير اداره الفحص الفني بالإنابة والعقيد/ غازي بورقبه وبرفقته مجموعه من الضباط والفاحصين المختصين في هذا المجال.

وقد اسفرت حملة ادارة الفحص الفني عن تحرير عدد 480 مخالفه تنوعت ما بين مخالفه المركبات المتهالكة والمهملة.

وحجز المركبات حجزاً ادارياً في اجهزة ادارة الفحص الفني ومخاطبة بلدية الكويت للتنسيق معهم لإزالة ورفع المركبات من مواقعها.

وتأتي هذه الحملات ضمن الحملات المستمرة التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور للحد من الظواهر السلبية وضبط المخالفين وتوفير الحماية لقائد المركبة وبقيه مستخدمي الطريق والعمل على توفير أكبر قدر من انسيابيه الحركة المرورية على الطرقات.

وتنوه الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ان على قائدي المركبات التأكد من سلامه المركبة والمواضبه على الصيانة الدورية لها حيث ترتبط سلامه المركبة بسلامه قائدها لتحقيق أكبر قدر من الامن والامان على الطرقات.

أضف تعليقك

تعليقات  0