متسابقو الكويت “الأوائل” في بطولة قطر للدراجات النارية


حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في ختام منافسات الجولة الاخيرة من بطولة قطر الدولية لقوة التحمل للدراجات النارية (الاندورو) بمشاركة 30 متسابقا من دول مجلس التعاون الخليجي.

وفاز المتسابق الكويتي محمد جعفر بالمركز الاول لمنافسات فئة (250 سي سي) فيما جاء الكويتي مشاري بوشيبه في المركز الثالث بالمنافسات نفسها التي اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين.

واشاد جعفر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام المنافسات اليوم السبت بالمستوى الذي ظهر به المتسابقون في البطولة “والذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية”.

وقال ان نتائج البطولة جاءت مواكبة للتوقعات حيث استطاع ان يتغلب على فترة التوقف التي جاءت بسبب الاصابة بتحقيق نتيجة ايجابية توجت باحراز المركز الاول للبطولة.

واضاف ان تنظيم البطولة جاء بمستوى احترافي راق تمكن المنظمون من خلاله من ايجاد بيئة مواتية لممارسة هذه الرياضة الفنية وتقريب فكرتها من الشباب.

وثمن جعفر الجهود التي بذلها متسابقو الكويت في جميع منافسات السباق التي تحتاج لمهارات فنيه عالية لصعوبة المسار مشيدا بحماس المتسابقين لا سيما في المنافسات الخارجية والدولية.

أضف تعليقك

تعليقات  0