الهيئة العامة للرياضة تفتتح غدا مبنى نادي البولينغ الجديد


أعلنت الهيئة العامة للرياضة الكويتية افتتاحها غدا الاثنين المبنى الجديد لنادي البولينغ في معلم رياضي تم تصميمه وفق أحدث طراز وجاهز لاستقبال البطولات العالمية.

وقال المدير العام للهيئة الشيخ أحمد المنصور الصباح في بيان صحافي صادر عن الهيئة اليوم الأحد إن الكويت ستشهد غدا ميلاد صرح رياضي جديد يضاف إلى منظومة المنشآت الرياضية التى حرصت الهيئة على إنجازها لتحقيق نهضة رياضية حقيقية في البلاد.

وأضاف الشيخ أحمد المنصور أن المبنى تم تصميمه وفق أحدث طراز وأصبح جاهزا لاستضافة كل الفعاليات والمسابقات المحلية إلى جانب البطولات والأحداث القارية والعالمية مؤكدا أن الهيئة العامة للرياضة ستبقى داعمة لجميع أبناء الكويت الرياضيين.

وأعرب عن الأمل في أن يساهم هذا الصرح في الارتقاء بمستوى اللعبة والنهوض بها مثمنا رعاية وحرص القيادة السياسية على النهوض والارتقاء بالحركة الرياضية الكويتية وخصوصا المنشآت الجديدة التي تمثل حجر زاوية لتطوير الرياضة في البلاد.

ويتضمن المبنى الذي تكلف إنشاؤه 12 مليونا و478 ألف دينار كويتي وتم بناؤه على مساحة 10 آلاف مترمربع بأحدث التصاميم قاعة رئيسية تتسع ل 48 خط بولينغ مزودة بمدرجات للمشاهدين تتسع ل 300 متفرج.

كما يحتوي على منصة لكبار الزوار تتسع ل50 شخصا وصالة منافسات أخرى تتسع ل 10 خطوط بولينغ إضافة إلى أندية صحية للرجال والسيدات وخدمات فندقية وغرف للاعبين وصالة ألعاب ترفيهية

أضف تعليقك

تعليقات  0