برج الحمراء يحصد جائزة أذكى مبنى في الكويت


أعلنت شركة هانيويل عن حصول برج الحمراء للأعمال ومركز التسوق على جائزة أذكى مبنى في الكويت خلال النسخة الأولى من حفل توزيع جوائز هانيويل للمباني الذكية 2016 في منطقة الشرق الأوسط، والذي تم تنظيمه كجزء من فعاليات قمة الابتكار المباشر في دبي.

وبهذه المناسبة، قال نورم جيلسدورف، رئيس شركة هانيويل لمناطق الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى: «نفخر بحصول برج الحمراء للأعمال ومركز التسوق، والذي يعتبر أطول برج في الكويت، ومركز الفخامة، على لقب المبنى الذكي في دولة الكويت».

وقال هيثم ابراهيم، مساعد مدير قسم الامتثال لمعايير المرافق، برج الحمراء ومركز التسوق: «نفخر بفوزنا بهذه الجائزة التي تحث على تبني أحدث المعايير وتساعدنا لنصبح نموذجاً لأفضل الممارسات والخطوات اللازمة للابتكار في قطاع المباني في الكويت.

وبذلك نلتزم بالاستثمار في أحدث التقنيات التي تمكّننا للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة والأمان والإنتاجية».

وإلى جانب مباني الكويت، كرّمت جوائز برنامج تصنيف هانيويل للمباني الذكية قصص النجاح المميزة لمبانٍ عديدة في المنطقة والتي اشتملت على:

•الإمارات: برج خليفة الفائز بجائزة أذكى مبنى في الإمارات وأذكى الأبراج السكنية في المنقطة، ومستشفى لطيفة المختص برعاية الأمهات وطب الأطفال الذي حاز على جائزة أذكى مستشفى في المنطقة، فيما حصد مركز سيتي سنتر ديرة جائزة أذكى مبنى بقطاع تجارة التجزئة في المنطقة.

• قطر: فندق دبل تري من هيلتون الفائز بجائزة المبنى الفندقي الأذكى على مستوى منطقة الشرق الأوسط؛ ومبنى أكاديمية أسباير زون الفائز بجائزة أذكى مبنى تعليمي.

• السعودية: مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية الفائز بجائزة أذكى مبنى في المملكة.

أضف تعليقك

تعليقات  0