«الإعلام»: تطوير البث التلفزيوني على الانترنت لمواكبة انتخابات مجلس الأمة


كشفت وزارة الاعلام الكويتية عن تطويرها خدمة البث المباشر لتلفزيون الكويت على الانترنت لتتيح لمشاهدي باقته متابعة بث كل المحطات التلفزيونية والاذاعية عبر موقع الوزارة الرسمي، ومنها انتخابات مجلس الامة 2016.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الاعلام الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية المعرفية محمد العواش إن هذا التطوير يأتي في إطار سعي وزارة الاعلام الى استخدام أهم التقنيات الحديثة في الاعلام الرقمي.

وأضاف أن الوزارة قامت بتطوير تطبيق «البث المباشر» الخاص بالوزارة على الهواتف الذكية بنظامي (أندرويد) و(آي أو إس)، داعيا المواطنين إلى تحديث التطبيق المذكور لكي يتمكنوا من مشاهدة البث المباشر الجديد.

وأوضح أن من أهم ميزات هذا التطوير أنه سيتيح لأكبر عدد من الجمهور متابعة تلفزيون الكويت الرسمي وبجودة عالية الدقة وخاصة في أهم المناسبات بالكويت ومنها حاليا تغطية إنتخابات مجلس الأمة لافتا الى أن تلفزيون الكويت سيغطي النتائج لحظة فلحظة وبتقنية الأبعاد الثلاثية (3 دي).

وقال ان وزارة الاعلام اطلقت البث المباشر عبر موقع (يوتيوب) على القنوات الخاصة بالتلفزيون والاخبار وعبر قنوات (اليوتيوب) الأخرى والتي يمكن الوصول إليها عبر موقع الوزارة الرسمي، بالاضافة إلى أن كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة ستغطي وقائع الانتخابات ونتائجها لحظة فلحظة.

أضف تعليقك

تعليقات  0