آبل قد تزود هواتف آي فون بالتصوير ثلاثي الأبعاد


تشير المعلومات إلى نية شركة آبل تزويد الجيل القادم من هواتف آي فون بكاميرا جديدة مصممة خصيصاً للتصوير الفوتوغرافي ثلاثي الأبعاد 3D، حيث تعمل الشركة بالتعاون مع شركة إل جي LG Innotek على تطوير نموذج هذه الكاميرا المزدوجة الجديدة، وذلك بحسب تقرير مقتضب جديد نشرته صحيفة كوريا الإقتصادية اليومية.

ويأتي هذا التعاون بعد قيام شركة آبل في وقت سابق من هذا العام بالكشف عن الكاميرا المزدوجة في هاتف آي فون 7 بلس، والتي زودتها بها شركة إل جي LG Innotek، واستطاعت شركة آبل عبر هذه الكاميرا تقديم إمكانيات وتحسينات جديدة في مجال التصوير الذكي.

ولا يتوفر حالياً جدول زمني واضح للإفراج عن هذه الكاميرا الجديدة، إلا أن التقرير يشير إلى إمكانية قيام آبل باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة في تشكيلة الجيل المقبل من منتجاتها، وفي مقدمتهم أجهزة هواتف آيفون القادمة.

ويضيف التقرير أن شركة آبل تدرس حالياً كيفية تطبيق تقنية الكاميرا ثلاثية الأبعاد ضمن كاميرا الهواتف الذكية المقدمة من قبل شركة LG Innotek، وأن هذه الجهود المشتركة قد تؤتي ثمارها في وقت ما من العام المقبل، وذلك تبعاً لإمتلاك شركة LG Innotek لكاميرا 3D والتكنولوجيا ذات الصلة.

وتحدثت تقارير سابقة عن إمكانية دعم كاميرا الجيل المقبل من هواتف آي فون لميزات 2D و3D للواقع المعزز، الأمر الذي من شأنه أن يسهل على الناس التفاعل مع العالم المادي بطرق جديدة ذات معنى.

أضف تعليقك

تعليقات  0