جامعة الكويت تؤجل احتفالها باليوبيل الذهبي


أعلن رئيس اللجنة العليا للاحتفال باليوبيل الذهبي لجامعة الكويت الدكتور محمد الفارس، تأجيل احتفالية جامعة الكويت التي كان من المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، تحت رعاية سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد الحفل لاحقاً.

وأكد الفارس أن بعد غد الأربعاء سيكون يوما دراسيا للطلبة في الحرم الجامعي بالشويخ. وأوضح أن جميع الفعاليات الأخرى المصاحبة لاحتفال جامعة الكويت باليوبيل الذهبي ستتم إقامتها في موعدها المحدد مسبقاً، حيث ستنطلق فعاليات وأنشطة الكليات صباح يوم الخميس 1 ديسمبر المقبل في موقع الحرم الجامعي بالشويخ، وتشارك فيه كل من كلية الحقوق وكلية العلوم الإدارية وكلية العلوم الاجتماعية وعمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلبة.

وأضاف الفارس أن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها جميع كليات ومراكز العمل في الجامعة في مختلف المواقع الجامعية، التي تهدف إلى التعريف بتاريخ الجامعة ومسيرتها خلال خمسين عاما وإبراز دورها الريادي ومسيرتها المتميزة في إثراء العملية التعليمية والبحثية، ستستمر حتى يوم الثلاثاء 6 ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الختام سيكون بانطلاق كرنفال يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر المقبل الساعة 10:00 صباحا تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي، وتشارك فيه جميع كليات الجامعة ومراكز العمل والاتحاد الوطني لطلبة الكويت لعرض إنجازاتهم خلال 50 عاما، فضلا عن مشاركة الجهات الرعاية والداعمة للاحتفالية، كما ستشارك الجاليات الطلابية الدارسين في الجامعة من مختلف دول العالم.

أضف تعليقك

تعليقات  0