الطوارئ الطبية تنفذ تمرين إخلاء في "الأفينوز"

نفذت إدارة الطوارئ الطبية بالتعاون مع إدارة مجمع الافنيوز عملية إخلاء مبنى الادارة ومبنى المجمع المرحلة الثانية وكان التمرين عبارة عن حريق في المبنى وتم إخلاء المبنى من المصابين وعددهم 3 و 2 منهم حالاتهم خطرة تم إخلاؤهم واسعافهم الى مستشفى الصباح بعد تصنيفهم من قبل رجال الطوارئ الطبية حسب الخطة الموضوعة للاخلاء .

وبجانب آخر أشاد الدكتور / طارق الجسار بفنيي الطوارئ الطبية والقائمين على هذه عملية من هيئة طبية وإدارية وتمريضية ، وعملهم المميز بحادث الإخلاء الوهمي والدور الهام الذي يقومون به لخدمة بلدهم الكويت .

كما أثنى على تعاون إدارة مجمع الافنيوز و الإدارة العامة للأطفاء مركز شويخ الصناعية ووزارة الداخلية مديرية امن الفروانية اللواء ركن / صالح مطر العنزي و الإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للقوات الخاصة .

وقد نفذ التمرين قسم التخطيط بإدارة الطوارئ الطبية برئاسة السيد / حامد العتيبي وتنسيق السيد علي الفودري بمشاركة 3 سيارات اسعاف بقيادة رئيس مركز اسعاف الري / نواف الشايجي و مركز اسعاف الاميري .

وشكر د.الجسارجميع وسائل الإعلام على تغطيتهم لهذى الحدث وتسليط الضوء على الخطوات الثابتة التي تسير بها أدارة الطوارئ الطبية ووزارة الصحة بشكل عام .






أضف تعليقك

تعليقات  0