نائب رئيس الحرس الوطني يؤكد اهمية دعم التميز والمتميزين

كونا ــ اكد نائب رئيس الحرس الوطني الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح اليوم الثلاثاء اهمية دعم التميز والمتميزين لافتا الى حرص الحرس الوطني على رعاية مسيرة التطور في قطاعاته كافة.

جاء ذلك في تصريح للشيخ مشعل الاحمد نقله بيان للحرس الوطني عقب تكريمه الفرق الرياضية التابعة للحرس لحصولهم على المراكز الاول في دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وقال الشيخ مشعل الاحمد ان ما حققه المكرمون من انجازات هو ثمرة لعطائهم واجتهادهم اذ كانوا عند حسن ظن قيادة ومنتسبي الحرس بتحقيق هذه المراكز المتقدمة مؤكدا ان تحقيق الانجازات وبلوغ الغايات لا يعني الركون إلى الراحة والتوقف عند حد معين من العطاء.

ودعا قيادات الحرس الى بث روح النشاط الرياضي بين الوحدات والأفراد عن طريق المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية وإلزام الوحدات بالمشاركة فيها بأكبر عدد من الرياضيين تطبيقا لبنود الوثيقة الاستراتيجية 2020 برفع مستوى اللياقة لمنتسبي الحرس الوطني كافة.

ونقل الشيخ مشعل الأحمد إلى الرياضيين المكرمين تهنئة رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح على النتائج الطيبة ورفع راية الحرس الوطني على منصات التتويج في دوري الوزارات والبطولات المحلية.

حضر حفل التكريم وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح شجاع فالح ومدير ديوان نائب رئيس الحرس اللواء جمال محمد ذياب وعدد من القادة والضباط في الحرس الوطني.

أضف تعليقك

تعليقات  0