محافظ العاصمة يتفقد عدد من لجان اختبارات منطقة العاصمة التعليمية

اكد محافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت المهنا ان الشباب هم اساس نماء المجتمع ومستقبل البلاد مشيرا الى ان الحكومة لاتألو جهداً بدعم العملية التربوية والارتقاء بها .

جاء ذلك في تصريح ادلى به المهنا للصحافيين خلال جولة قام بها لعدد من لجان الاختبارات في مدارس منطقة العاصمة التعليمية برفقة مديرة المنطقة بدرية الخالدي

واستشهد المهنا بمقولة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه " أن الشباب هم الأساس والمستقبل " لافتا الى أن سموه رعاه الله افتتح الاسبوع الجاري احتفالية الكويت عاصمة الشباب العربي لعام 2017 لذلك نرجو من الله ان يوفق شبابنا للتحصيل الجيد والعمل الدؤوب والمستمر ليتقلدوا المركز الكبيرة في انحاء الادارات الحكومية والاهلية .

وأضاف أنه لاحظ خلال جولته على المدارس رضا تام من قبل الطلاب والطالبات على الاختبارات مما يدل على وجود مذاكرتهم الجيدة للاختبارات مشيداً في الوقت نفسه بجهود الهيئات التعليمية والادارات المدرسية التي يقومون بها على اكمل وجه .

وحول ظاهرة الغش قال المهنا " لاحظت مسافة كبيرة بين الطالب وزميلة مؤكداً أنه لا يوجد مجال للغش داعياً الطلبة الأعتماد على النفس والحصول على التحصيل العلمي الجيد والوافي من اجل رفي بلدهم .

وأعرب عن بالغ شكره وتقديره لمديرة المنطقة بدرية الخالدي على ماتقوم به من جهود كبيرة لخدمة مدارس المنطقة وابنائنا الطلبة .

من جهتها قالت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي أنه من خلال جولاتي على لجان الاختبارات لم اجد أي مشاكل أو صعوبات تعرقل سير عملية الامتحانات خاصة وان اسئلة الاختبارات بمستوى الطلبة ومن داخل المنهج مشيرة الى ان ابنائنا الطلبة ادوا الاختبارات بكل سهولة ويسر .

واضافت الخالدي ان الادارات المدرسية وفرت اجواء الاختبار المريح للطلبة وسارت الامور بشكل جيد وحسب الخطة الموضوعة مثمنة زيارة محافظ العاصمة للمدارس واطمئنانه على سير الاختبارات .

أضف تعليقك

تعليقات  0