‏(ريال مدريد) يعتلي صدارة الدوري بالفوز على (سيلتا) ويقترب من التتويج باللقب ‏⁦‪


اعتلى (ريال مدريد) صدارة الدوري الإسباني واقترب أكثر من التتويج باللقب بعد فوزه الثمين على مضيفه (سيلتا فيغو) بأربعة أهداف لهدف في المباراة المؤجلة من الجولة 21 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل الريال بقوة وحماسة في أجواء المباراة التي أجريت وقائعها على ملعب (بالايدوس) مساء اليوم الأربعاء باحثا عن هدف التقدم فأسفرت محاولاته هدف مبكر عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 10 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وافتتح البرتغالي الشوط الثاني بهدف ثان له وللفريق في الدقيقة 48 قبل ان يضيف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثالث في الدقيقة 70 ويختتم الألماني توني كروس بهدف رابع للفريق في الدقيقة 88.

وعلى الجانب الثاني أحرز السويدي جون جيديتي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 من المباراة التي سيطر الضيوف على نحو 48 بالمئة من مجرياتها.

وحصد (ريال مدريد) نقاط المباراة الثلاث رافعا رصيده إلى 90 نقطة ليطيح بغريمه (برشلونة) من عرش الصدارة متقدما عليه بثلاث نقاط في حين تجمد رصيد (سيلتا) عند 44 نقطة في المركز 13 بالترتيب العام.

وبات (ريال مدريد) يحتاج لنقطة واحدة فقط للتتويج بلقب الدوري الاسباني الذي يتعطش إليه منذ خمس سنوات وعليه سيتحتم عليه الفوز أو التعادل في مواجهته الأخيرة بالبطولة عندما يحل ضيفا على (ملقا) ال11 بالترتيب.

وقد تؤدي خسارة الريال لفقدان اللقب في حال فاز (برشلونة) في مواجهته الأخيرة ضد فريق (ايبار) الثامن بالترتيب العام للبطولة في الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الأحد المقبل والتي ستشهد كذلك مواجهة بين (اتلتيكو مدريد) الثالث في الترتيب و(اتلتيك بلباو) السادس بالترتيب. 

أضف تعليقك

تعليقات  0