«المحاسبة»: تدشين شعار الديوان الجديد وموقعه الإلكتروني المطور

كونا ــ أكد رئيس الديوان بالإنابة عادل الصرعاوي اليوم استمرار الديوان في استقطاب الكفاءات الكويتية وتوفير الفرص الملائمة للتأهيل والتدريب واكتساب الخبرات على كل المستويات، موضحاً أن «إسناد المسؤوليات والمهام وفقا لمستوى تميز العاملين واستعدادهم للارتقاء والابتكار والتجديد بما يدعم تحسين مستوى الأداء المهني».

وفي كلمته خلال حفل تدشين شعار الديوان الجديد وموقعه الإلكتروني المطور، أوضح الصرعاوي أن «تدشين شعار الديوان الجديد والموقع الإلكتروني يعد عملاً جماعياً ونتيجة خبرات متراكمة ساهم فيه موظفو الديوان وقدموا جهوداً مضنية لخروجه بالشكل المطلوب واللائق بغية توثيق الإنجازات التي حققها (المحاسبة) على المستويين المحلي والدولي».

وأضاف إن «الموقع الإلكتروني المطور للديوان من شأنه أن يكون مركزاً للبحث العلمي ومنارة للباحثين عن المعلومات والإحصائيات الرسمية، نظراً لأنه يوثق كل مشاركات الديوان الداخلية والخارجية».

وأشار الى «حرص الديوان على تنمية وتطوير آفاق التعاون الفاعل مع مختلف أجهزة الدولة والجهات والهيئات المشمولة برقابته، وكذلك مختلف لجان مجلس الأمة إيماناً برسالته السامية في الحفاظ على المال العام في ظل شعار الديوان (شركاء ورقباء)».

أضف تعليقك

تعليقات  0