الوزير الفارس : حريصون على توفير كافة الإمكانات للطلبة الدارسين بالخارج ‏⁦‪

أكد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس اليوم الخميس حرص الوزارة على توفير كافة الإمكانات للطلبة الدارسين داخل وخارج الكويت.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الوزير الفارس لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش احتفالية اقامها المكتب الثقافي الكويتي بسفارة الكويت في مملكة البحرين لتكريم الطلبة الخريجين من أبناء الكويت الدارسين بالجامعات البحرينية للأعوام (2015 - 2016) و(2016 - 2017).

وشدد الوزير الفارس على حرص الكويت على الاهتمام بالعنصر البشري وإعطائه الفرصة بالحصول على أفضل المستويات بالجامعات العربية والأجنبية. وهنأ الطلبة الخريجين على النجاح والتفوق معربا عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح.

وأعرب الفارس عن شكره وتقديره للجامعات في مملكة البحرين لما تقوم به من دور كبير بتوفير سبل الراحة للطلبة والطالبات من أجل تحصيل العلم، داعيا الطلبة الى بذل المزيد من الجهد لخدمة وطنهم في حياتهم العملية.

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد.

وفي سياق متصل أشاد وزير التربية والتعليم في مملكة البحرين الدكتور ماجد بن علي النعيمي في كلمة له خلال الحفل بعمق العلاقات التعليمية الوثيقة بين مملكة البحرين والكويت، مؤكدا أن هذه العلاقات المستندة الى ركائز تاريخية ودينية وثقافية واجتماعية مبنية على الإخوة والمحبة والتفاهم والعمل المشترك. وتوجه بخالص معاني التهاني والتبريكات للخريجين والخريجات، سائلا المولى أن يوفقهم في حياتهم العملية.

وأشاد الوزير النعيمي بالدور الذي يقوم به سفير الكويت لدى البحرين للارتقاء بالعلاقات بين البلدين وتعاونه المستمر البناء مع وزارة التربية الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0