«بلدية العاصمة»: مصادرة وإتلاف 1.5 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي يشنها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة على المخازن بمنطقتي الشويخ والري وذلك تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها ادارة العلاقات العامة تحت شعار " # صحتك _ أمانة " والتي تهدف إلى جاهزية الاجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات بتكثيف الحملات التفتيشية على الجمعيات التعاونية ومخازن شركات المواد الغذائية وأسواق الجملة للمواد الغذائية والمحال والمطاعم قبل وأثناء رمضان?.?

وأكدت الادارة بأن الحملة الاعلامية " # صحتك _ أمانة " باتت تحقق هدفها المنشود بمصادرة وإتلاف المواد الغذائية المنتهية الصلاحية قبل ترويجها على الاسواق ، مشيرة إلى أن الحملة التى نفذها مفتشي فريق الطوارئ أسفرت عن مصادرة وإتلاف طن و?679? كجم من المواد الغذائية التالفة وذلك بعد الكشف على عدد (?21?) مخزن حيث اشتملت على طن و (?559?) كيلو من حليب الاطفال المنتهي الصلاحية بأحد مخازن الري و عدد (?120?) كيلو من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية تمثلت في حلويات وشكولاته ومكرونة منتهية الصلاحية.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن?(1844448) ?أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت? (@kuwmun) ?وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور?.?

أضف تعليقك

تعليقات  0