السفير المطوطح يقدم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة لدى نيكارغوا

قدم سفير دولة الكويت لدى المكسيك متعب صالح المطوطح نسخة من اوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم لدى جمهورية نيكارغوا الى وزير خارجية نيكاراغوا دانيس مونكادا كوليندريس.

وذكرت السفارة الكويتية لدى المكسيك في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان السفير المطوطح نقل تحيات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى رئيس نيكاراغوا دانييل اورتيغا سافيدرا كما نقل ايضا تحيات الشيخ صباح خالد الحمد الصباح النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الى الوزير كوليندريس.

وأبدى السفير المطوطح رغبة الكويت "الصادقة" في المضي قدما لتنمية العلاقات الثنائية "المتميزة" التي تربط البلدين وتطويرها ونقلها الى افاق أرحب من التعاون في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يصب في مصلحة البلدين وشعبيهما وتحقيقا للرؤية الحكيمة لكلا القيادتين.

ونقل البيان عن الوزير كوليندريس وصفه علاقات بلاده مع الكويت بأنها "اخوية متميزة" معربا عن تطلعه الى تعزيز علاقات التعاون الثنائي في المجالات كافة.

ونقل كوليندريس تحيات الرئيس دانييل اورتيغا الى سمو امير البلاد متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة وللكويت المزيد من التقدم والازدهار.

أضف تعليقك

تعليقات  0