8 شكاوى وعرائض على جدول أعمال جلسة مجلس الأمة الثلاثاء المقبل

تضمن كشف العرائض والشكاوى المدرج على جلسة الثلاثاء 8 شكاوى جاء نصها كالتالي:

1- شكوى رقم (104) مقدمة من مواطنة تتضرر من تعسف الإدارة ببنك الائتمان الكويتي تجاهها وعدم تطبيق القانون والعدالة في نظام الترقيات والوظائف الإشرافية.

2 - شكوى رقم (105) مقدمة من مواطنة صاحبة مركز (إنسان للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات) تتضرر من قرار الهيئة العامة للقوى العاملة بالموافقة على تحويل كفالة بعض موظفات المركز دون موافقتها.

3 - شكوى رقم (106) مقدمة من مواطن يتضرر من عدم صرف المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية معاش التقاعد الطبي كاملا ما ترتب عليه ضرر مادي.

4 - شكوى رقم (107) مقدمة من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لصيادي الأسماك يتضرر من تعسف نائب المدير العام للشؤون الفنية في الهيئة العامة للبيئة لتحريره عدد (181) مخالفة للسفن بنقعة الشملان بطريقة غير مباشرة.

5 - شكوى رقم (108) مقدمة من مواطنة تتضرر من رفض المؤسسة العامة للرعاية السكنية استخراج وثيقة لمنزلها تثبت حقها بالملكية.

6 - شكوى رقم (109) مقدمة من مواطن يتضرر من قيام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمطالبته بمبالغ مالية عن رخصة شركة غير مجددة وملغاة حسب قرار وزارة التجارة والصناعة.

7 - عريضة رقم (110) مقدمة من رئيس نقابة العاملين في وزارة الإعلام عنه وبالنيابة عن كل من رئيس نقابة العاملين بالجمارك ورئيس نقابة العاملين في بلدية الكويت يتضررون من قرار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والمدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بعدم إصدار شهادة لمن يهمه الأمر للمجلس التنفيذي للاتحاد العام لعمال الكويت المنتخب في 2017/4/4.

8 - شكوى رقم (111) مقدمة من مواطنة تتضرر من تعسف المدير العام للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة تجاهها ما انعكس سلبا على مسماها الوظيفي وتقييمها السنوي لعام 2016.

أضف تعليقك

تعليقات  0