‏فواز الحساوي يعلن رسمياً عن بيع نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي لمستثمرين من اليونان

 أعلن رجل الأعمال الكويتي ورئيس اللجنة الانتقالية المعينة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي عن بيع نادي نوتنغهام فورست الانجليزي لمستثمرين من اليونان بعد 5 سنوات من ترأس مجلس إدارة النادي الإنجليزي.

وقال الحساوي عبر حسابه الشخصي في تويتر: حاولت وجاهدت منذ أن توليت رئاسة مجلس إدارة نوتنغهام فورست في سبيل وصول هذا النادي للدوري الممتاز.

وخلال أول موسمين كنت قريب من التاهل للأدوار النهائية ولكن لم نتوفق وبعد ذلك الكل يعلم مدى تأثر الفريق بإصابات أعمدة الفريق الاساسية. وأضاف الحساوي : حصولنا على الحظر من تسجيل اللاعبين كانت من أهم العوامل المؤثرة سلبيا على وضع الفريق، عندما شريت النادي كان بنفس الدوري الذي تركته.

وتابع: لم نهبط أو نصعد ولكن الفرق أنني عندما استلمت النادي كان لدي فقط 16 لاعب 9 منهم مهاجمين بالفريق الاول والاكاديمية تصفر من المواهب، لذا تم دعم الأكاديمية عن طريق التركيز على صقل المواهب لخدمة الفريق الاول ولله الحمد استطعنا تحقيق دوري تحت 18 بعد غياب قرابة 17 عام،

وبعدها استطاع فريق تحت 21 أيضا تحقيق لقب الدوري والآن يوجد بالفريق الاول عدد 5 لاعبين أساسيين من أكاديمية النادي وغيرهم بانتظار الفرصة.

وأوضح أن النادي حاليا لديه قاعدة تستطيع ان تخدم النادي على مدى سنوات مقبلة ولاعبين لهم القيمة الفنية والسوقية بالفريق الاول أو المراحل السنية.

وختم الحساوي تصريحه متمنيا التوفيق للنادي وللجماهير وتحقيق حلم العودة للدوري الإنجليزي الممتاز تحت رعاية ملاكه الجدد.


أضف تعليقك

تعليقات  0