مجلس وكلاء الصحة يدرج دعامات القلب وتركيبات الاسنان والأورام ضمن "عافية"

أدرج مجلس وكلاء الصحة برئاسة الوزير د.جمال الحربي خدمات دعامات القلب، الأورام، تركيبات الأسنان، جراحة الركب، ضمن المناقصة الجديدة لمشروع التأمين الصحي للمتقاعدين «عافية».

وأكد أمين سر مجلس الوكلاء الوكيل المساعد لشؤون الخدمات د.محمود العبدالهادي، أن المناقصة الجديدة لمشروع «عافية» ستطرح قريبا.

وكشف د.العبدالهادي في تصريح صحافي على هامش اجتماع مجلس وكلاء الصحة، عن مناقشة المجلس لرسوم الخدمات الصحية الجديدة التي ستطبق على الوافدين الزائرين والمقيمين في الكويت، مؤكدا على أنها ستطبق على الوافدين أصحاب كروت الزيارة اولا قريبا.

وأشار د.العبدالهادي، إلى أن شركة مستشفيات الضمان الصحي، قدمت عرضاً مرئياً لمجلس وكلاء الصحة عن عمل الشركة بالكامل، والاستعدادات للبدء بالمشروع،

كما ناقش المجلس المراحل التشغيلية للمشروع والشريحة المستهدفة من الوافدين، منوها إلى أن المشروع حاز على موافقات جميع الجهات الرقابية في الدولة، معلناً عن تشكيل لجنة بين وزارة الصحة و شركة مستشفيات الضمان الصحي لبدء المراحل التنفيذية للمشروع قريبا.

ولفت د.العبدالهادي الى ان مجلس الوكلاء اختتم جلسته بمناقشة برنامج عمل وزارة الصحة في القطاعات المختلفة، والتطور المحرز في تطبيقها.

أضف تعليقك

تعليقات  0