«بلدية الجهراء»: مصادرة اتلاف 69 كجم مواد غذائية فاسدة وتحرير 14 مخالفة

ذكرت الإدارة العامة لبلدية الكويت بأن قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الجهراء نفذ حملات ميدانية على المخازن والمطاعم في صناعية الجهراء أسفرت عن اتلاف 69 كيلوغراماً من المواد الغذائية وتحرير 14مخالفة.

وأكد رئيس قسم ازالة المخالفات سليمان الغيص أن «حملات (صحتك أمانة) التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة بتوصيات من مديرعام البلدية المهندس أحمد المنفوحي تهدف الى تشديد الرقابة على المطاعم والمخازن للتأكد من صلاحية الأغذية والحرص على سلامتها».

ولفت الى ان «المخالفات التي تم تحريرها خلال الحملة اشتملت على 3 مخالفات العمل قبل الحصول علي شهادة صحية، 3 مخالفات تشغيل عامل قبل الحصول علي شهادة صحية، مخالفتي بيع مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات، مخالفتي إضافة مساحة غير مرخصة، مخالفتي العمل بشهادة صحية منتهية، مخالفة بيع مواد غذائية منتهية، ومخالفة تداول مواد غذاية تالفة».

ودعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود أي شكوي تتعلق بالبلدية لعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن (1844448) أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت (@kuwmun)، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.





أضف تعليقك

تعليقات  0