‏"الكويت الى جانبكم" تدشن عددا من المشاريع الرمضانية في اليمن ‏⁦


دشنت حملة (الكويت الى جانبكم) مشاريع السلة الغذائية والوجبات الجاهزة والافطارات الرمضانية في محافظات حضرموت ولحج وتعز اليمنية حيث تم توزيع اكثر من 1100 سلة غذائية و 2000 وجبة.

واشاد المشرف العام للمشاريع في حملة (الكويت الى جانبكم) بحضرموت محمد باحارثه في تصريح صحفي بالدور الكبير التي تقوم به دولة الكويت في مساعدة الشعب اليمني الشقيق لتجاوز آثار الحرب من خلال تمويل المشاريع الاجتماعية والرمضانية خصوصا في ظل هذا الوضع الصعب الذي تمر به اليمن.

واوضح ان هذه المشاريع ضمن مشاريع رمضانية عدة في عموم المحافظات اليمنية الممولة من حملة (الكويت الى جانبكم) التي تستفيد منها العديد من الاسر الفقيرة والنازحة والمعدمة. وفي محافظة لحج اليمنية دشنت حملة (الكويت الى جانبكم) مشروع توزيع السلة الغذائية ضمن المشاريع الرمضانية من مشاريع الاغاثة الدائمة في الجمهورية اليمنية.

واعرب مدير عام مكتب التعليم الفني بمحافظة لحج فاروق عبدالرزاق في كلمة بهذه المناسبة "عن جزيل الشكر والامتنان للاخوة الاشقاء في دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللا محدود ومساندتهم للشعب اليمني من خلال تقديم الدعم المباشر وتنفيذ العديد من المشاريع الاغاثية والصحية والايوائية والكثير من المشاريع الاغاثية والتي ان دلت فانما تدل على التكاثف والمؤازرة بين البلدين". ونفذت حملة (الكويت الى جانبكم) في تعز ثلاثة مشاريع خلال شهر رمضان المبارك تتمثل في مشروع الوجبات الجاهزة (1400 اسرة) ومشروع الافطار 700 صائم ومشروع سقيا الماء 9000 اسرة بتمويل من حملة الكويت الى جانبكم.

أضف تعليقك

تعليقات  0