روما تعلن وجود إيطاليين اثنين بين المفقودين جراء حريق برج لندن السكني

(كونا) -- أعلنت إيطاليا اليوم الخميس وجود اثنين من رعاياها بين المفقودين جراء حادث الحريق الهائل الذي وقع في برج سكني بالعاصمة البريطانية لندن وأسفر عن مقتل واصابة عدد من الأشخاص.

وقالت وزارة الخارجية الإيطالية في بيان ان مواطنين ايطاليين مازالا في عداد المفقودين جراء الحريق الذي التهم البرج السكني ليلة الثلاثاء / الأربعاء.

وأوضح البيان ان المفقودين وهما المهندسة المعمارية غلوريا تريفيزان وخطيبها المعماري ماركو غوتاردي كانا يقيمان باحدى شقق البرج.

من جانبه أكد والد غوتاردي للصحفيين أن ابنه وخطيبته البالغين من العمر 27 عاما أجريا اتصالا هاتفيا بالأسرة خلال الليل بعد اندلاع الحريق واستمرت المحادثة بين الطرفين حتى انقطاع الاتصال فجأة معربا عن تعلق أسرتيهما بالأمل بنجاتهما.

وكانت الشرطة البريطانية اعلنت امس الاربعاء ارتفاع عدد ضحايا الحريق الهائل الذي شب في البرج السكني الواقع بمنطقة (كينزينغتون) غرب العاصمة لندن الى 12 قتيلا واكثر من 70 جريحا.

وقالت شرطة لندن ان عدد القتلى مرشح للارتفاع فيما تتواصل عمليات البحث عن الضحايا في المبنى المؤلف من 24 طابقا ويضم 120 شقة.

وذكرت ان عملية البحث عن ضحايا اخرين وتحديد هوياتهم ستستغرق عدة ايام مضيفة انه من المبكر معرفة سبب الحريق الذي أتى على البرج السكني بكامله واستغرقت فرق الاطفاء أكثر من 13 ساعة لإخماده.

أضف تعليقك

تعليقات  0