«حماية المستهلك»: الحرص على حجز تذاكر السفر من الشركات ووكالات السفر المعتمدة

بمناسبة بدء الإجازة الصيفية وعطلة عيد الفطر أهيب قطاع الرقابة وحماية المستهلك في وزارة التجارة والصناعة في بيان صحفي له المستهلكين بضرورة الحرص والتأكيد على حجز تذاكر السفر من الشركات ووكالات السفر المعتمدة في نواحي البلاد .

وشدد القطاع على ضرورة التأكد من سلامة التراخيص التجارية لوكالات السفر قبل البدء بحجز التذاكر وأخذ الحيطة من بعض الشركات المنتشرة عبر ( الأنترنت ) أو غيرها التي قد تكون غير موثوقة .

الى ذلك أكد الوكيل المساعد لشؤون الرقابة وحماية المستهلك عيد الرشيدي ان القطاع حريص على حماية المستهلك خصوصا من بعض المحلات التي تقدم خصومات واسعار تذاكر وحجز فنادق وهمية فوجهنا الفرق المنتشرة في نواحي الكويت على التدقيق واستقبال الشكاوي في هذا الخصوص .

وذكر الرشيدي ان على المستهلك ان يقارن بين اسعار بيع الملابس ومستلزمات السفر الأخرى في أكثر من مكان قبل اقتناء السلعة حتى لايكون صيد سهل للجشع والإستغلال .

وطالب المستهلكين بضرورة الاحتفاظ بالوصولات والفواتير بعد الشراء حتى يتسنى استرجاعها متى ما رأى ذلك وفي الوقت ذاته يستطيع المستهلك تقديم اي شكوى من خلال الاتصال على الرقم 135 في حال وجود اي غش تجاري او عدم الالتزام بالمعايير والانظمة المعمول بها ونوه الي ان فريق الطوارئ متواجدين خلال عطلة العيد علي رأس العمل وبكامل طاقتهم لمتابعة المحال التجاريه والمطاعم

وتمنى الرشيدي ان يقضي المواطن والمقيم اجازة سعيدة وان يمن على الكويت حكومتاً وشعبا اليسر والبركات

أضف تعليقك

تعليقات  0