«بلدية العاصمة»: اتلاف 21 طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية خلال مايو الماضي

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال مايو الماضي من قبل النوبات الثلاثة (أ- ب- ج) والتي شملت التفتيش على (المحلات - الاسواق المركزية - ازالة اعلانات - العقارات المخالفة للائحة البناء - شكاوي سكن عزاب- شكاوي هندسية- شكاوي اغذية - باعة جائلين- إزالة تعديات على املاك الدولة ) والتي أسفرت عن مصادرة واتلاف (21) طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وكشفت الادارة بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل النوبات الثلاثة بالفريق لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ،مشيرة بان الحملات التفتيشية مستمرة خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

و من جانبه أوضح رئيس فريق الطوارئ بالعاصمة بالإنابة أحمد أبورحمه بان مفتشي الفريق قاموا برفع وإزالة عدد (481) اعلان مخالف من الشوارع والميادين إلى جانب تحرير عدد (39) مخالفة اعلان و عدد (71) مخالفة اغذية ، وغلق عدد (4) محلات إلى جانب توجيه عدد (23) تعهد بالالتزام بلوائح البلدية.

وأضاف أبورحمة بان الشكاوي التي تم التعامل معها من خلال الفريق بلغت (38) شكوي اشتملت على عدد (30) شكوي هندسية و عدد (5) اغذية و(3) شكوي سكن عزاب إلى جانب إزالة بقالة ، ولفت إلى أن تم الكشف على (27) مطعم وقطع التيار الكهربائي عن منزل.

واختتم ابورحمة بانه تم مصادرة وإتلاف (21) طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتوجيه عدد (64) انذار داخل العقار وإزالة عدد (53) تعديا على أملاك الدولة.

أضف تعليقك

تعليقات  0