الوزير الجراح : اتخاذ كافة التدابير الوقائية في الأيام الاخيرة من رمضان


 اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الاثنين ضرورة اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية الوقائية والاحترازية اللازمة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وقالت وزارة الداخلية في بيان ان تأكيد الشيخ خالد الجراح جاء خلال زيارته مديرية أمن محافظة مبارك الكبير برفقة وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري حيث تناول الافطار مع إخوانه وأبنائه قيادات وضباط وضباط صف وأفراد قطاع الأمن العام في جو من التواصل والمحبة.

واوضح الشيخ خالد الجراح ان هذه الإجراءات والتدابير لابد أن تندرج في إطار عملية شاملة متكاملة لتأمين وتوفير الرقابة الأمنية وتحقيق مزيد من الانسياب المروري على جميع الطرق والتقاطعات خاصة عند المساجد والانتشار الميداني لتنظيم حركة دخول وخروج المصلين في جميع المساجد دون عوائق مبينا أن الحفاظ على أمن المواطن على رأس أولويات المؤسسة الأمنية.

واعرب عن ارتياحه للخطط الأمنية المتكاملة لكافة قطاعات وزارة الداخلية الميدانية التي تسعى لتحقيق الأمن الشامل من خلال الرؤية الأمنية لوزارة الداخلية للمرحلة المقبلة مطالبا القيادات الأمنية بمزيد من اليقظة والمثابرة.

كما أعرب عن تقديره واعتزازه بمنتسبي قطاع الأمن العام على أدائهم الراقي والمتميز وعطائهم من أجل الحفاظ على أمن الوطن وتنفيذهم للمهام الأمنية المنوطة بهم وتطبيق القانون على الجميع. وأعرب عن امله بأن تكون هذه الأيام المباركة فرصة طيبة لمزيد من الالتزام من جانب الإخوة المواطنين والمقيمين الكرام "فلا يكتمل الأمن إلا بتضافر جهودنا جميعا"

. ورفع وزير الداخلية أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم قائلا ان ثناء سمو أمير البلاد على أبنائه رجال الامن "وسام فخر واعتزاز على صدورنا جميعا وحافز لنا لمزيد من البذل والعطاء لترسيخ ركائز الأمن في ربوع البلاد واننا جميعا يجب أن نرتفع دائما لمستوى هذا الثناء السامي"

. وأعرب عن عميق الامتنان والتقدير للقيادة السياسية العليا التي تدعم جهود المؤسسة الأمنية وتساند أبناءها وتوفر لهم كافة الإمكانات البشرية والفنية وأحدث التقنيات ليواكبوا التقدم العلمي في المجال الأمني ما أسهم في نجاحهم. واشاد ب"أهل الكويت" على تعاونهم مع رجال الامن في أداء المهام المنوطة بهم مشددا على ان رجال الامن جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع "فهم الأبناء والإخوة والآباء".

وأكد أن كفاءة رجال الأمن العام مشهودة وخبراتهم مقدرة وأداءهم رفيع وهم يقفون بالمرصاد لكل من يريد أن يتربص بهذا الوطن ويحظون بثقة وتقدير المواطنين. وقام الجراح خلال الزيارة بجولة اطلع خلالها على غرفة العمليات التابعة للمديرية مشيدا بجهود القائمين عليها كما اطلع على خطة انتشار الدوريات الأمنية ومناطق توزيعها.

وشهدت مأدبة الافطار حضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المنافذ اللواء منصور العوضي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح والمديرين العامين للأمن في المحافظات الست ومساعديهم بالاضافة الى عدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن العام وقيادات مديرية أمن مبارك الكبير ومنتسبي قطاع الأمن العام. 

أضف تعليقك

تعليقات  0