«الهلال الاحمر» توزع 45 طنا من المواد الغذائية داخل الموصل

كونا ــ وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الثلاثاء 45 طنا من المواد الغذائية على النازحين العراقيين من الجانب الايمن من الموصل والمقيمين في الجانب الايسر من المدينة.

وقال منسق ادارة الكوارث والطوارئ بالجمعية محمد العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان "الجمعية قامت بتوصيل 45 طنا من المواد الغذائية الضرورية الى النازحين العراقيين من الجانب الايمن من الموصل التي تجري فيها عمليات عسكرية منذ اشهر والمقيمين في الجانب الايسر من المدينة في اطار الحملة التي باشرت بها قبل ايام لتقديم العون للنازحين العراقيين".

واضاف ان "المساعدات المقدمة من قبل الجمعية ستستمر لتشمل اكبر عدد من النازحين العراقيين من الموصل سواء في المخيمات او داخل المدينة وذلك للتخفيف من معاناتهم".

من جانبه قال مسؤول قسم المساعدات الانسانية بمؤسسة البارزاني الخيرية اسماعيل عبد العزيز في تصريح مماثل ل(كونا) ان "توزيع المساعدات من قبل دولة الكويت وخصوصا الهلال الاحمر الكويتي على النازحين من الجانب الايمن للموصل جاء تلبية لنداءات اهالي الموصل الذين هم بأمس الحاجة لتلك المساعدات بعد قطع الامدادت الغذائية عليهم نظرا لاستمرار العمليات العسكرية في مناطقهم".

واعرب عن شكره لجهود دولة الكويت في تقديم شتى المساعدات للنازحين العراقيين وتلبة احتياجاتهم في جميع المجالات.

يذكر ان الجمعية باشرت قبل ايام حملة اغاثية شاملة لتقديم المساعدات للنازحين العراقيين تستغرق اسبوعا يستفيد منها نحو 40 الف شخص من نازحي الموصل.

أضف تعليقك

تعليقات  0