ضبط شخصين أحدهما عربي الجنسية وغير كويتي بحوزتهما 169 حبة مخدرة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع الأمن العام في محاربة الجريمة والوقاية منها نفذ قطاع الأمن العام عدة حملات أمنية بإشراف وكيـــــل وزارة الداخليــة المساعـــــد لشئــــون الأمــــــن العــام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني ان مديريـة أمن محافظة الفروانية تمكنت من ضبط عــدد (19) شخصاً صادرة بحقهم أمر القاء قبض وعدد (4) اشخاص تغيب وضبط شخص خيانة أمانة وشخصين مدين، كما تم ضبط (32) شخصاً بدون إثبات.

ومن جانب آخر تمكنت مديرية أمن محافظة حولي من ضبط مقيمين عربيين أحدهم مطلوب إلقاء قبض جنائي (خيانة أمانة) والآخر بحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرة.

كما تمكنت مديرية أمن محافظة الجهراء من ضبط مواطن ومواطنة بحوزتهما مواد يشتبه بأنها مخدرة، وضبط شخص آخر مدين بمبلغ من المال وعند تفتيشه عثر بحوزته على كيس شفاف بداخله بقايا سجائر يشتبه بأنها تحتوي على مواد مخدرة.

كما قامت مديرية أمن مبارك الكبير بإقامة 6 نقاط تفتيش أسفرت عن ضبط شخص مطلوب مدين، وآخر مخالف الإقامة، وشخص مطلوب في قضية سرقة، كما تم تلقي (29) بلاغاً، وتحرير (4) مخالفات مرورية، ومعاينة (20) حادث مروري.

كما قامت مديرية أمن محافظة العاصمة من ضبط 4 أشخاص بينهم مواطن مطلوب مدين ومقيم عربي مسجل بحقه إلقاء قبض تغيب وإبعاد نهائي عن البلاد ومواطن مطلوب مدين بمبلغاً من المال، وشخص مطلوب في قضية خيانة أمانة.

كما تمكنت إدارة عمليات قطاع الأمن العام من ضبط شخص بحوزته كميات كبيرة من المخدرات والمؤثرات العقلية، وضبط شخصين أحدهما عربي الجنسية وآخر غير كويتي بحوزتهما عدد 169 حبه يشتبه بشبها بأنها مؤثرات عقلية.

هذا وقد تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات الى جهة الاختصاص.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني استمرار الحملات الأمنية على مدار الساعة في كافة أرجاء البلاد من أجل ضبط المخالفين والخارجين على القانون واتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بتحقيق العدالة والتصدي لأية مخالفات أو انتهاكات للقانون وتأمين سلامة المواطنين والمقيمين.

أضف تعليقك

تعليقات  0