‏فوز الكويتي احمد المطيري بذهبية سباق 100 متر ببطولة العالم للمعاقين في لندن ⁦‪


احرز البطل الاولمبي الكويتي احمد نقا المطيري اليوم السبت الميدالية الذهبية في سباق 100 متر جري على الكراسي المتحركة لفئة (تي 33) ضمن بطولة كأس العالم لألعاب القوى للمعاقين التي تقام حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وسجل المطيري توقيتا قدره 17 ثانية وهو رقم قياسي للدورة متقدما على منافسيه البريطانيين الثلاثة توبي غولد وأندرو سمول ودانيال برامال الذين حققوا توقيتات اقل من 17 ثانية و79 جزءا بالمئة ما يظهر حجم المنافسة التي شهدها السباق.

وأهدى الوفد الرياضي الكويتي المشارك في البطولة العالمية هذا الفوز لسمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولكل الشعب الكويتي.

وقال رئيس اللجنة الرياضية واداري الوفد انور المطوع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان فوز البطل احمد المطيري رفع مرة اخرى علم دولة الكويت وعزف النشيد الوطني امام محفل رياضي عالمي كبير.

واعرب عن امله في تتويج كل اللاعبين الكويتيين في المسابقات الاخرى ضمن الدورة الحالية لرفع علم الكويت مجددا. واوضح المطوع ان عددا من اللاعبين الكويتيين سيشاركون في مسابقات مختلفة غدا الاحد يتقدمهم حمد العدواني في تصفيات 200 متر جري وفيصل الراجحي في تصفيات 1500 متر جري وناصر الصالح في فئة 33 جلة وعبدالمحسن العتيبي في فئة 35 جلة. 

أضف تعليقك

تعليقات  0